سوداني للمعلوميات

سوداني للمعلوميات الربح من النت في السودان باي بال في السودان وسيط باي بال السودان انشاء حساب paypal في السودان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح PropellerAds و استراتيجية رفع معدل "CPM " ليصل الى 2 دولار لكل 100 مشاهدة

شرح  PropellerAdو استراتيجية رفع معدل "CPM " ليصل الى 2 دولار لكل 100 مشاهدة
ان PropellerAdتعتبر من افضل الشركات اعلانية  البديلة لادسنس اللربح من موقع الويب
هذا فقط الجزء الاول من هذا الدرس حيت سوف اوفر لك كود HTML جيد لزيادة معدل CPM
 PropellerAdيعتبر من بين قائمة افضل بدائل جوجل ادسنس من اجل الربح من اعلانات المواقع الكترونية لان CPM لديه مرتفع وهو افضل حتى من chitika وrevenuehits,اليوم معنا كود سوف ترون طريقة عمله ليساعدك في رفع نسبة ارباحك

Download Free Game
PropellerAdهو عبارة عن شبكة إعلانية شعبية وهي على الانترنت منذ عام 2011PropellerAdهو حل جيد للناشرين المتوسط والكبير، حيث أنها توفر أشكال اعلان مختلفة بما في ذلك الإعلان المحمول بحيث يمكن للناشرين الربح بشكل جيد.
أنها توفر معدلات CPM جيدة  100٪. هناك العديد من الأشياء التي تجعل هذه الشبكة الإعلانية جيدة ومختلفة عن الآخرين مثل نظامهم ، كما سبق أن قلت أنها توفر معدلات CPM جيدة، لديها أكثر من 3000 إعلان نشط حملات في جميع أنحاء العالم،، والشيء الجيد هو، لديهم فريق الدعم السريع و دائما على استعداد لمساعدتكم.PropellerAdيقدم كل CPM، CPA، 
 المتطلبات والقيود:
من اجل التوقيع على PropellerAds تحتاج إلى ملء استمارة صغير يطلب فقط للبريد الإلكتروني الخاص بك، وعنوان الموقع،  بمجرد ملء وتقديم طلب الخاص بك، ثم سوف تتلقى رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني المسجل حيث سيكون لديك لاتباع رابط التأكيد لتفعيل حسابك.
بمجرد تفعيل حسابك ثم سوف تتلقى بيانات الدخول الخاصة بك على البريد الخاص بك التي يمكنك استخدامها لتسجيل الدخول إلى حسابك. في حسابك سيكون لديك ليقدم موقع الويب الخاص بك للحصول على الموافقة وبعد الموافقة موقع الويب الخاص بك ثم يمكنك البدء في عرض إعلاناتهم لكسب المال.
وعادة ما تتم الموافقة على الموقع خلال 24 ساعة من تقديمها.
احصائيات نظام :
PropellerAdيقدم واحدة من أفضل نظام تقديم التقارير، ونظام التقارير يظهر الأرباح، ومرات الظهور والنقرات الفعلية لكل ألف ظهور وغيرها، وأيضا فإنه يوفر مخطط الكسب وجداول البيانات لتحليل أداء موقعك.
بالإضافة إلى أنه يقدم أيضا بعض المرشحات مثل المواقع، ونوع، قناة (شكل الإعلان)، والبلد، الفترة الزمنية الخ بحيث يمكنك تحليل أفضل وتحسين الوحدات الإعلانية.
الحد الأدنى للدفع:
PropellerAdهي شبكة الإعلانات للناشرين متوسطة وكبيرة كما الحد الأدنى لدفع تعويضات ، هو 100 $. لأنه يقدم معدلات جيدة،
دفع : PropellerAdيدفع كل احر شهر.
خيارات الدفع:
خيارات الدفع التي تقدمها PropellerAdهي خدمات الدفع الإلكتروني، EPESE، Payoneer 
اذا احببت انضمام الى propellerads
Download Free Game
رابط تحميل الكود:
الى ان نلقي في الجزء التاني


عن الكاتب

عمر عبدالله عيد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

سوداني للمعلوميات